فيسبوك تويتر
beebla.com

تشارك

تم النشر في سبتمبر 23, 2023 بواسطة Deandre Millinor

ذات مرة ، تتراكم العائلات الكبيرة متعددة الأجيال ورأس المال من أجل أن تتمتع جميع الأسرة بالضمان الاقتصادي والاجتماعي. على الرغم من وجود الكثير من القيم السياسية ، إلا أن العائلات الكبيرة التي تعمل من أجل الخير الطبيعي هي بالتأكيد شيء من الأيام مرت وربما شيء ما في المستقبل. الشيء الآن. لدينا الآن عائلات صغيرة مكسورة دون غرض مشترك واهتمام مشترك ضئيل.

أصبح الأفراد معزولين بشكل متزايد في المجتمع. هل سيكون هناك نوع من التنظيم الاجتماعي لتزويدنا بأي عائلة مطولة مرة واحدة؟

يبدو لي أن الشراكات والأندية والجمعيات القائمة على الاهتمام يمكن أن تكون بدائل عملية للعائلات الممتدة. ما يجادل ضد مثل هذه المجموعات غير الرسمية قد يكون عدم وجود وقت الترفيه لمتابعة الاجتماعات العادية. المفارقة الرائعة هي أن الجهود الجماعية قد تساعد في إطلاق وقت لأعضاء الشخص العاديين.

قد نستخدم أمهات عازبات على سبيل المثال. تنشر إحدى الأم العازبة التي تكافح إعلانًا على لوحة نشرة الحي أو اللوحة الإلكترونية أو الدوريات المطبوعة المحلية. وهي تعلن عن جمعية جديدة لمساعدة الأمهات العازبات في نضالهن وتقدم معلومات الاتصال. في غضون أسبوعين ، تم تشكيل المنظمة بالإضافة إلى أنها تحدد تحديدًا للتجمع لتجاوز الاحتياجات الفردية والطرق التي قد تعمل بها معًا لإرضائهم. واحد يجعل ملخص للاحتياجات والحلول المقترحة. يجتمع الاجتماع. تحصل كل أم على نسخة من القائمة لتأخذها في الاعتبار أسبوعيًا أو اثنتين ، ولكل منها معلومات الاتصال للآخرين.

الآن التقى الأمهات بالآخرين في مواقف مماثلة وأيضًا لديهن أفكار مشتركة مع بعضها البعض وربما عروض المساعدة. كل أم قادرة الآن على الاتصال بعدد من الآخرين لتجاوز الأفكار لتجميع الموارد ، وزيادة الدخل ووقت الترفيه. في نفس الوقت ، يمكن للأمهات مناقشة أفضل الطرق لتوفير الاستقرار للأطفال ليس لديهم حاجة للآباء. تتوفر أرقام الأب الجيدة للمجموعة في الوقت المناسب ، مع الأمن المتبادل أولاً ، مما يلغي التبعيات على المساعدين/ العشاق غير الموثوق بهم.

ربما يكون المشروع المبكر لهؤلاء الأمهات العثور دائمًا على عمل مدفوع يمكن القيام به في المنزل بضع ساعات كل يوم. ربما سيحددون عدد الذين يمكن أن يعيشوا معًا في منزل منظمة ، مما يقلل من رسوم الإسكان للجميع ، تاركين شخصين بالغين في أيام المنزل لتوفير رعاية الطفل. إذا كانت الأمهات قد تجد عائلة متقاعدين يقيمون ومساعدتهم ، فكلما ارتفعت كثيرًا. تتمثل الفكرة في إنشاء عائلة اصطناعية تخدم أغراض الأسرة الطبيعية.

نظرًا لأن هؤلاء الأمهات ربما يكونن غرباء للآخرون ، على عكس الأشقاء ، سيكون من الأفضل بالنسبة لهن أن يتعرفوا على بعضهم البعض بما يتجاوز المظاهر السطحية. يمكن مشاركة التقارير الفلكية والرقمية الشخصية مع بعضها البعض ، لذلك يتم الاعتراف بالاختلافات الفردية واحترامها. يمكن بعد ذلك الحصول على مثل هذه التقارير لجميع أطفالك. سيكون لدى جميع الأمهات فكرة عن من هو كل شاب واحتياجاتهم الفردية. إذا تمكنت من العثور على الذكور المرتبطة بالمجموعة ، فقد تكون مساعدتهم ذات قيمة لإجراء اتصالات محليًا وفي الدعم المباشر للمجموعة ، بما في ذلك رعاية الطفل.

حتى لو لم تعيش مجموعة مقرها التسلية معًا ، فيمكن أن يساعد التواصل المنتظم بين الأعضاء الأفراد في العثور على الفرص والاستفادة من الفرص المفقودة بشكل خلاف ذلك لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة أكبر. يمكن لأعضاء المجموعة أن يجتمعوا جسديًا على أنها شهريًا ولا يزالون يقدمون الكثير من المساعدة ، ووضعهم في التواصل غير الرسمي القياسي بين الأفراد.

بدأت الشركات العالمية الجديدة في تنظيم قوة العمل الخاصة بها في مجموعات المساعدة الذاتية ، لكنني أرى أن الشراكات التطوعية أكثر إنتاجية ومرونة. تدفع الشراكات الاقتصادية شركاء أجور أو أرباح أكبر من الشركات الخاضعة للتنظيم والموجهة نحو السياسة. يتم تقليل تكاليف الإدارة والإشراف.

قد يكون هذا هو عصر المعلومات. تنتقل قاعدة التصنيع في الولايات المتحدة إلى حيث يكون العمالة أرخص ، وتجاوز اللوائح والضرائب أقل. سيكون لديك عمل أقل بكثير في الشركات والكثير من العمالة الذاتية. يمكن للأفراد أن يواجهوا صعوبة في جمع رأس المال للمؤسسات البدء أو التوسع في الشركات الصغيرة الناجحة.

ستعمل الشراكات على تحسين الفرصة لرفع رأس المال في الواقع ، من المحتمل أيضًا أن تكون الاتحادات الائتمانية ستعمل بلا شك في البحث عن شركات أصغر تبحث عن رأس المال. مع نمو المعلومات في الحجم ، فإن تنظيمها هي الموجة في المستقبل. يمكن تحقيق الكثير من المهمة في المنزل ، وهذا هو اتجاه آخر متزايد بين انخفاض الشركات. ستبقى مهارات القراءة والكمبيوتر في شعبية. الخيال وحل المشكلات ، وبالمثل.

بدلاً من التطلع إلى وظائف الشركات لتصبح متاحة ، يجب أن يقوم الأمريكيون بإنشاء وظائفهم الخاصة. لقد تأثرنا للغاية بالآخرين لإنجاز هذا من أجلنا ؛ يبدو وكأنه محاكمة للغاية. ليس كذلك. انظر أولاً إلى اهتماماتك الخاصة. اختر أي شخص أو اثنين عن ذلك قد تكون متحمسًا. ضع في اعتبارك ما إذا كنت قد تعلمت أن تنجز شيئًا بنفسك ، كما هو الحال مع نشاط وقت الفراغ ؛ من الذي قد يدفع واحد لفعل الشيء نفسه بالضبط بالنسبة لهم؟ إذا كنت قد أجبت على هذا السؤال ، فأخبر آفاقك المحتملة أن يمكن العثور على خدماتك. في حال كنت يائسًا لوقت إنشاء شركة صغيرة ، ابحث عن بدائل في نمط الحياة التي تحافظ على رسومك ومتطلبات الوقت وتحقيق دخل أعلى للاستثمار المؤكد في طاقتك.

اسأل الكون عن مدى بالضبط تحقيق ما تريده بانتظام ويمكن أن يبدو الحل (الحلول).

ما هي الشراكة التي تقدمها أولاً وقبل كل شيء هو الدعم الأخلاقي والتعزيز. ابحث عن شخص يشاركك شغفك بمفهوم ومناقشته باستخدامه. لا تقلق من أن يتمكنوا من سرقةها وتركك في البرد. كل ما يمكنك التفكير فيه يمكن تحسينه وقد يجبر رفيق محتمل المرء على القيام بذلك.

أن تكون الأول جيد. أن تكون الأفضل يمكن أن يكون أكثر ربحية.

يمكن إعادة التفاوض على الشراكات أو حلها في أي لحظة تصبح غير متوازنة ضمن مزاياها. تجنب العقود القانونية التي تجعل الأمر مكلفًا بالنسبة لأي طرف فقط لحل شراكة لا تعمل بشكل جيد. الموافقة على خيارات التجارة الأساسية البسيطة التي تسمح بالانتعاش المقبول لوقت رأس المال المستثمر أو المال. ليس عليك توليد أعداء شخصيين من الشراكات الفاشلة. كل فشل هو في الحقيقة درس في الحياة ، ويوفر لك التصميم شراكات قابلة للتوسيع التي تعمل مع جميع الأعضاء.

يمكن للأفراد الانفراديين الاستفادة بشكل كبير من الشراكات المحدودة حيث يحافظ المبدع في الواقع على السيطرة الكاملة على العمليات التجارية ، إذا كان على استعداد لتعويض الشركاء بشكل عادل وسرعة. يمكن أن يكون العمل الضميري أكثر قيمة مقارنة بتكلفة توظيفه ، مع الإدارة الماهرة والخيال. لقد ضاع هذا الدرس في عالم التنظيم ، الذي لا يرى أن العمل سوى سعر لخفض.

الكثير من القوى العاملة الأمريكية تريد فقط بضعة أشياء.

الرضا عن المهمة التي يقومون بها والتعويض العادل لهذا.

توفير هذه الأشياء والفوائد الهامشية للعديد من السحر.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
beebla.com

Partner Up

Posted on October 23, 2020 by Deandre Millinor

Once upon a period, large multi - generational families accumulated property and capital in order that all family enjoyed both economic and social security. Though there's much political discuss family values, large families doing work for the normal good certainly are a thing of days gone by and perhaps something into the future. The thing is now. We now have small, fractured families without common purpose and little common interest.

Individuals have become increasingly isolated in society. Will there be some type of social organization to supply us whatever a protracted family once did?

It appears to me that interest based partnerships, clubs and associations could possibly be practical substitutes for extended families. What argues against such informal groups may be the lack of leisure time to pursue regular meetings. The fantastic irony is that group efforts may help release time for the average person members.

We may use single mothers for example. One struggling single mother posts an ad on a neighborhood bulletin board or electronic board or local printed periodicals. She announces a fresh association to aid single mothers within their struggle and provides contact information. In a couple weeks an organization is formed plus they schedule a gathering to go over individual needs and ways they might work together to satisfy them. One makes a summary of needs and proposed solutions. Meeting adjourns. Every mother gets a copy of the list to take into account for weekly or two and each has contact information for others.

Now the mothers have met others in similar situations and also have shared ideas with one another and perhaps offers of help. Each mother is now able to contact a number of of others to go over ideas for pooling resources, increasing incomes and leisure time. Simultaneously, the mothers can discuss the very best methods to provide stability for the kids with no need for fathers. Good father figures are available for the group in due time, with mutual security coming first, eliminating dependencies on unreliable helpers/ lovers.

Perhaps an early on project for these mothers is always to find paid work that you can do at home a couple of hours each day. Perhaps they'll determine how many could live together in an organization home, reducing housing charges for all, leaving two adults in the house days to supply child care. If the mothers may find retired family who would reside in and assist them, so much the higher. The idea would be to create an artificial family that serves the purposes of the natural family.

Because these mothers might have been strangers one to the other, unlike siblings, it will be best for them to become familiar with one another beyond superficial appearances. Personal astrological and numerological reports could possibly be shared with each other, so individual differences are acknowledged and respected. Such reports could then be obtained for all your children. All mothers would then have an idea of who each young one is and their individual needs. If you can find males associated with the group, their help could possibly be valuable to make connections locally and in direct support of the group, including child care.

Even if a pastime based group will not live together, regular communication among members can help individuals find and avail themselves of opportunities otherwise lost to those in greatest need of assistance. Group members could physically meet as seldom as monthly and still give a lot of help each other, put into the standard informal communication between individuals.

New world corporations are starting to organize their work force into self help groups but I see voluntary partnerships as a lot more productive and flexible. Economic partnerships pays partners greater wages or dividends than heavily regulated and policy oriented corporations. Management and supervisory costs are minimized.

This may be the Information Age. The U.S. manufacturing base is moving to where labor is cheaper, regulation looser and taxes lower. You will have much less corporate employment and a lot more self employment. Individuals could have difficulty raising capital for start- up enterprises or expansion of small, successful enterprises.

Partnerships will improve the opportunity to raise capital in fact it is also likely that credit unions will undoubtedly be aggressively seeking smaller businesses looking for capital. As information grows in volume, organizing it's the wave into the future. Much of the task can be achieved at home, that is another rapidly growing trend among corporate drop outs. Reading and computer skills will stay in popular; imagination and problem solving, likewise.

Instead of looking forward to corporate jobs to become available, Americans ought to be creating their very own jobs. We've been so influenced by others to get this done for us; it looks like a very trial. It isn't. Look first to your own private interests. Choose anybody or two about that you could possibly be passionate. Consider if if you have learned to accomplish a thing on your own, as with a spare time activity; who might pay one to do exactly the same for them? If you have answered that question, let your potential prospects know your services can be found. In case you are desperate for time to create a small business, search for alternatives in lifestyle that keep your charges down, time requirements and yields higher income for confirmed investment of your energy.

Ask the universe how exactly to achieve what you would like regularly and the solution(s) can look.

What partnership offers first of all is moral support and reinforcement. Find somebody who shares your passion for a concept and discuss it using them. Don't worry that they can steal it and leave you in the cold. Whatever you can think about could be improved and a potential mate may force one to do that.

Being first is good. Being best could be a lot more profitable.

Partnerships could be re negotiated or dissolved any moment they become unbalanced within their benefits. Avoid legal contracts which make it expensive for just about any party to dissolve a partnership that's not working well. Consent to simple, basic trade out options that allow an acceptable recovery of invested capital time or money. You don't have to generate personal enemies from failed partnerships. Every failure is really a life lesson and determination provides you expandable partnerships that work with all members.

Even solitary individuals can benefit immensely from limited partnerships where in fact the creator maintains full control of business operations, if s/he is ready to fairly and promptly compensate partners. Conscientious labor could be a lot more valuable compared to the cost of its employment, with skillful and imaginative management. This lesson has been lost on the organization world, which sees labor only as a price to cut.

Much of the American workforce wants just a couple of things.

Satisfaction with the task they do and fair compensation for this.

Provide those a couple of things and the fringe benefits for several will appear as though by magic.