فيسبوك تويتر
beebla.com

بناء فرق عالية الأداء

تم النشر في أغسطس 24, 2022 بواسطة Deandre Millinor

يرتبط نجاحك الإداري مع فريقك. ستكون الفرق المورد الأكثر فعالية في الأعمال التجارية. لقد انتهت أيام القيادة الوحيدة مع الإسكندر الرائع. هذه هي أيام قيادة الفريق. عندما تتمكن من إنشاء فريق ناجح ، تكون القائد الذي يساوي قليلاً من غيره من الآخرين ، فقد تتمكن من إنجاز كل ما تفعله بنجاح كبير.

يتطلب تطوير الفريق الناجح قدرًا كبيرًا من التركيز والجهد. فيما يلي بعض الأفكار لبناء فرق فعالة وتقدم النتائج.

  • تحديد الأهداف: هل يفهم الزملاء بوضوح التوقعات من موقعهم على الويب؟ هل تم تحديد تحديات الأداء بوضوح؟ هل يعرفون جيدًا ما هي النتائج المتوقعة؟ عندما يكون هناك سوء فهم للنتائج المتوقعة من كل عضو في تعليم إلى الفريق ، يمكنك شطب الفريق.
  • تحدد الرؤية: تدرك الفرق أنها قد تكون في وضع يمكنها من البقاء على قيد الحياة فقط عن طريق تقديم نتائج الخط. ومع ذلك ، يحتاجون إلى شيء أكثر بكثير من نتائج العنصر الرئيسي المحددة في أذهانهم. إنهم يريدون رؤية ، شيء أكبر من الأرباح والنتائج. زيادة مثالية تطلق إبداع الفريق وشغفه.
  • تمكين من توليد الملكية: تمكين فريقك من أن يكون صانعي القرار المستقلين لأداء المهام وأهداف الفريق مع تحديد حدودهم. يقوم الفرق والأعضاء المخولة بأهدافها بشكل أسرع لأنهم لا يحتاجون إلى الانتظار حتى يختار الخيار الأول لهم. الفرق التي تم تمكينها تملك مسؤوليتها.
  • القطار والتدريب والتدريب أكثر: يتضمن القائد حصة كبيرة في نجاح كل عضو في الفريق. يتطلب أعضاء الفرق مهارات مختلفة ويجب أن يكون الخيار الأول مدربًا وليس سائقًا. حدد فجوات المهارات في Soft مع مناطق الخبرة ومواصلة تدريبها لإنشاء نتائج أكبر.
  • تعزيز العلاقات بين الأشخاص اليمنى: اجعل الفريق يدرك أنه سيكون هناك اختلافات. يرمز الاختلاف في الجنس والثقافة وطريقة التفكير وطريقة العمل إلى الأعضاء الديناميكيين والمتنوعين الذين اجتمعوا لتحقيق أهداف مشتركة. إن احترام الفرق وتقييم تجربة الآخرين وأفكار تمكن الفريق من العمل مع العلاقات المناسبة.
  • المكافآت والتعويض: كما يقول المثل ، شارك أولاً الأموال ثم تحياتك. يناقش الجميع الجدارة والأشياء العظيمة حول عمل الفريق. ومع ذلك ، يجب أن تكون مزايا الأفراد واضحة مع فوائد العمل. وضعت المكافآت والحوافز النقدية المناسبة لذلك التحصيل والفوائد للأفراد والمنظمة متوازنة.
  • يؤدي مثال: القائد يؤدي دائما من القيادة. حدد حالة الانضباط ، وتوجيه الأداء وضع جانبا الأنا الشخصية لتفوق الفريق. إعطاء الفضل للآخرين بينما كان من الممكن أن تساهم أكثر. هذا يرعى جو الفريق المناسب وروح العمل الجماعي.
  • احتفل بالنجاح: أخيرًا لا تنسى الاحتفال بالنجاح. يجب أن يتحول إلى عادة للاحتفال بكل إنجاز على الرغم من أنها صغيرة قد تكون. يحسن الاحتفال المستمر من معنويات الفريق التي تقودها لتنفيذها على مستويات أعلى وإطلاق النار لإنجازات أكبر.
  • تحتفل العديد من ثقافات وإدارة مؤسسات الأعمال بقيادة البطل الوحيدة أكثر من ذلك بكثير مقارنة بقادة الفريق. في العالم الحالي المترابط ، فإن الفرق داخل المؤسسات وفرق متعددة تتعاون جميعها وتضيف إلى أهداف الشركة العادية التي تميز بشكل أساسي بين المنظمات الديناميكية المتنامية عن قادة رعاة البقر الوحيدة التي يمكن أن تنهار بمجرد أن لا ينفتح الزعيم لقيادة القيادة .